لازالت بعثة نادينا فحمان عالقة قبل المنفذ السعودي






 إلى من يهمة الأمر من كبار الشخصيات الإعلامية والجهات المعنية واتحادنا الموقر 

إلى وقتنا هذا الساعة ٢:٢  ص  فجراً الثلاثاء ٢٨ فبراير 

لا زالت بعثة نادينا فحمان عالقة قبل المنفذ السعودي ومنتظرين التأشيرة والى الآن لم تخرج إلا تأشيرتين فقط .. 


نوجة رسالة إلى اتحاد كرة القدم: اتقوا الله في انفسكم اين التنسيق في مثل هكذا احداث متواصلة وتتكرر بشكل اعتيادي سواء مع بعثات منتخباتنا من قبل والان مع نادي فحمان ممثل الوطن ...


من الساعة السابعة والنصف مساء يوم أمس الاثنين الى لحظة كتابة المنشور ولم تخرج إلا تأشيرتين ... 


العيال يراسلوني تعبانين ومرهقين ...

حسبنا الله ونعم الوكيل...


محسن فضل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة